منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


منح نقاط أنشطة التطوير المهني المستمر للمستفيد وفقا للوائح والقوانين والمعايير المعمول بها في الاعتماد لممارسين الرعاية الصحية في القطاع الحكومي والخاص.

  1. - استمارة طلب تحقق ومعادلة نقاط الأنشطة المعتمدة
  1. - إحضار ما يثبت حضور النشاط (شهادة)
  2. - يجب أن يكون مقدم الطلب ممارس صحي
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب تحقق ومعادلة نقاط انشطة التطوير المهني المستمر المعتمدة مع إرفاق شهادة حضور النشاط في النظام الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل واحد
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب واعتماده أو رفضه عن طريق قسم التدريب التابع لمقدم الطلب
  7. إلكتروني
  8. 7 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. تظهر نتيجة الطلب في الملف الشخصي للمستفيد في النظام
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24181000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء