منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


اعتراض وتظلم المؤسسة على تقرير/نتائج أحد الأنشطة الخارجية لضمان الجودة

  1. -استمارة الاعتراض والتظلم
  2. -استمارة صحيفة الاعتراض والتظلم
  1. - أن يكون تقديم الطلب خلال 60 يوميا
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتعبئة استمارة طلب الاعتراض والتظلم وتقديمها للهيئة، وتحديد تاريخ لتقديم استمارة صحيفة الاعتراض والتظلم
  3. غير إلكتروني
  4. 10 أيام عمل
  5. موظف مختص
  6. يتم إعداد القائمة الطويلة واعتمادها، ثم إرسالها للمستفيد للتأكد من عدم وجود تضارب في المصالح، بعدها يتم اختيار أعضاء لجنة الاعتراض والتظلم
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 أيام عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. يدفع المستفيد رسوم العملية المستحقة
  11. غير إلكتروني
  12. 10 أيام عمل
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم المستفيد بتقديم استمارة صحيفة الاعتراض والتظلم.
  15. غير إلكتروني
  16. يوم عمل
  17. موظف مختص
  18. يقوم أعضاء اللجنة بعقد اجتماع لمناقشة الصحيفة المقدمة من قبل المستفيد.
  19. غير إلكتروني
  20. يوم عمل
  21. المستفيد والموظف المختص
  22. إرسال قرار لجنة التظلمات للمستفيد
  23. غير إلكتروني
  24. يوم عمل
  25. موظف مختص
  26. تعديل التقرير النهائي للنشاط بناء على قرار لجنة الاعتراض والتظلم
  27. غير إلكتروني
  28. 22 يوم عمل
  29. موظف مختص
  30. نشر التقرير/النتائج على الموقع الإلكتروني للهيئة، ثم يتم طلب إجازة طباعة مطبوع من وزارة الإعلام للبدء في طباعة نسخ للتقرير ومن ثم توزيعها على المعنيين
  31. شبه إلكتروني
  32. شهر

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24121600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء