منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


البلاغات التي يقدمها الأشخاص سواء كانوا أصحاب مصلحة أم لا عن الممارسات المحتمل مخالفتها لقانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار أو اللائحة التنفيذية أو القرارات الصادرة تنفيذا لهما.

  1. يقدم البلاغ إلى المركز على النموذج المعد لهذا الغرض متضمنًا البيانات، والمستندات الآتية:اسم وعنوان ورقم هاتف مقدم البلاغ، وصورة من هويته.نوع المخالفة محل البلاغ ومرتكبها.بيان الضرر على المنافسة إن وجد.أيّ البيانات أو مستندات أخرى تطلبها الوزارة، أو يعتبرها مقدم البلاغ ضرورية، أو داعمة لبلاغه.ويكون البلاغ موقعا من مقدمه أو من يمثله قانونًا، ويكون البلاغ والمستندات المرفقة به باللغة العربية، وإذا كانت بلغة أجنبية، يرفق بها ترجمة باللغة العربية، مصدقة ومعتمدة.
  1. -حضور صاحب العمل أو المندوب أو المفوض بالتوقيع الى ديوان عام الوزارة لتقديم الطلب.
  2. -إحضار المستندات المطلوبة تعبئة الاستمارة الخاصة بالخدمة
  1. المستفيد
  2. تقديم الشكوى وفقا للنموذج المعد لذلك وفحصها من الدائرة المختصة من حيث استكمال المستندات المطلوبة.تقييد البلاغ بشكوى في السجل المعد للبلاغات.الفحص الأولي للشكوى، ويتم موافاة مقدم الشكوى خلال ٣ أيام ً عمل عن الخطوة القادمة شفهيا ليتم تحديد البلاغ باختصاص المركز من عدمه.
  3. غير إلكتروني
  4. 7 ايام
  5. موظف مختص
  6. استدعاء مقدم الشكوى لمحضر سماع الأقوال.البحث من خلال معطيات مقدم البلاغ. استدعاء المشكو ضده لمحضر سماع الأقوال.مخاطبة الجهات ذات الاختصاص لطلب البيانات (حسب نوع الشكوى)
  7. غير إلكتروني
  8. 120 يوم
  9. موظف مختص
  10. رفع تقرير إلى الوزير بملخص البلاغ، ويصدر الوزير أو من يفوضه قرارا مسببا، من إحدى القرارات الآتية:إجراء مزيد من التقصي والبحث خلال 14 يوما.فرض غرامة إدارية، وإزالة المخالفة خلال 10 أيام.إحالة الملف إلى الادعاء العام.حفظ الملف.إخطار المبلغ والمبلغ ضده بقرار الوزير أو من يفوضه.
  11. غير إلكتروني
  12. 7 ايام
  13. متخذ القرار
  14. يصدر الوزير أو من يفوضه قرارا مسببا، من إحدى القرارات الآتية:إجراء مزيد من التقصي والبحث خلال 14 يوما.فرض غرامة إدارية، وإزالة المخالفة خلال 10 أيام.إحالة الملف إلى الادعاء العام.حفظ الملف.إخطار المبلغ والمبلغ ضده بقرار الوزير أو من يفوضه.
  15. غير إلكتروني
  16. 7 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website