منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


التظلم الذي يقدمه الشخص ضد القرار الصادر في طلب التركيز الاقتصادي والصادر من الوزير.

  1. - اسم وعنوان مقدم الطلب.
  2. - تاريخ صدور القرار المتظلم منه وتاريخ الإخطار به.
  3. - نسخة من طلب الموافقة على التركيز الاقتصادي المقدم للوزارة محل التظلم.
  4. - موضوع التظلم، وأسبابه.
  5. - المستندات المؤيدة للتظلم.
  1. - التظلم خلال 60 يوم من تاريخ صدور قرار الرفض
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد من تقديم الطلب ورقيا الى الوزارة
  3. غير إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. تقييد التظلم في سجل التظلمات، مع منح مقدم الطلب إيصالا بإثبات التسلم ورقم وتاريخ القيد مع إحالة التظلم إلى المركز لإعادة النظر في طلب التركيز الاقتصادي.
  7. غير إلكتروني
  8. يوم الى 3 أيام
  9. موظف مختص
  10. توجيه دائرة التركيز الاقتصاديالنظر في طلب التركيز الاقتصادي. و رفع طلب التظلم إلى الوزير بعد إعادة النظر مع التوصية من المركز.
  11. غير إلكتروني
  12. إسبوع
  13. متخذ القرار
  14. يصدر الوزير قراره خلال ٣٠ يوما من تاريخ تقديم التظلم. و إبلاغ مقدم الطلب كتابيا بقرار البت في التظلم خلال 7 أيام من تاريخ صدوره.
  15. غير إلكتروني
  16. 30 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80000070 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء