منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم تجديد الترخيص التعديني كل خمس سنوات ويتم التقديم قبل 3 أشهر من تاريخ انتهاء الترخيص

  1. - طلب التجديد
  2. - آخر شهادة ترخيص
  3. - إيصال الدفع
  4. - الخارطة
  5. - الضمان البنكي
  1. سريان الترخيص أو مدة انتهاء الترخيص لا تزيد عن شهر
  2. - صلاحية الضمان البنكي المقدم
  3. - التزام الشركة بتقديم تقارير الإتاوة
  4. - وجود مخزون كافي لمدة خمس سنوات على الأقل
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة- البريد الإلكتروني .
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. غير إلكتروني
  8. شهر الى شهرين
  9. موظف مختص
  10. ارسال خطاب للشركة
  11. شبه إلكتروني
  12. 3دقائق
  13. المستفيد
  14. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب القيام بدفع الرسوم المطلوبة لانجاز الخدمة .
  15. غير إلكتروني
  16. 3 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يتم طباعة الترخيص التعديني والتوقيع من قبل مدير عام المعادن ووكيل الوزارة
  19. غير إلكتروني
  20. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)