منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للطلبة الذين يعانون من بعض الامراض تأجيل الدراسة

  1. تقرير طبي معتمد - رسالة من ولي الامر - اي مستندات اخرى تتعلق بالحالة
  1. بما لا يتعارض مع لائحة شؤون الطلبة
  1. المستفيد
  2. يقوم ولي امر الطالب بتقديم رسالة كتابية الى المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة يشرح فيها اسباب الطلب مرفقا بها المستندات اللازمة التي تدعم فيها طلب تأجيل الدراسة
  3. غير إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. تقوم اللجنة بدراسة الطلب وحالة الطالب المراد تأجيل الدراسة له ترفع اللجنة تقريرها وتوصياتها للمدير العام بالمحافظة يقوم المدير العام بتوجيه التقرير الى اللجنة المشكلة للوزارة لدراسة توصيات اللجنة الفرعية بالمحافظة تراجع التوصيات بحسب القوانين والاجراءات المعمول بها ولائحة شؤون الطلبة
  7. غير إلكتروني
  8. من يوم الى 5 ايام
  9. موظف مختص
  10. ترسل مراسلة بتوصيات لجنة الوزارة الى المحافظة التعليمية لاتخاذ ما يلزم يقوم مدير عام المحافظة بالتوجيه للرد على صاحب الطلب يقوم المدير العام بتوجيه من يلزم نحو معالجة حالة الطالب في بوابة سلطنة عمان التعليمية
  11. شبه إلكتروني
  12. 1 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24255000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء