منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تدريب الباحثين عن العمل في المؤسسات التدريبية في مختلف المجالات في القطاع الخاص وتمويل هذه البرامج في القطاعات ذات الأولوية التي تتلائم مع الرؤية الوطنية. ويتم تسجيل عقود المتدربين عن طريق المعهد المعتمد من قبل الوزارة .

  1. - السجل التجاري
  2. - مرفق من البرامج التدريبية
  3. - جهة إعتماد البرامج التدريبية
  4. - شهادة إنتساب
  5. - تراخيص البلدية ووزارة العمل
  1. - بالنسبة للشركة: عقود عمل مساوية لفترة البرنامج التدريبي
  2. - بالنسبة للمتدرب : يكون باحث عن عمل لمدة لا تقل عن 3 أشهر و لم يحصل على منحة تدريبية سابقة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد ( المنشأة ) بتقديم الطلب من خلال منصة ميران للاستفادة من خدمة التدريب
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب ومراجعته من قبل الموظف المختص
  7. إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب دفع رسوم انجاز الخدمة.
  11. إلكتروني
  12. 5 ايام عمل
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد من الخدمة ( المنشأة ) بدفع رسوم الخدمة وقدها 150 ريال
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد
  18. تقوم المنشأة بتسجيل عقود المتدربين وانتهاء الخدمة
  19. إلكتروني
  20. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء