منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي خدمة تتيح للأطباء التقديم للبرامج التدريبية المحلية (الاختصاص والزمالة) المعلن عنها عن طريق المجلس للحصول على فرص التدريب بالبرامج التدريبية.

  1. -موافقة جهة عمل الطبيب المتقدم للبرامج التدريبية (إن وجد)
  2. -استمارة التقييم الصحي
  3. -استمارة تقييم مقابلة الأطباء المتقدمين
  4. -رسالة القبول المبدئي - استــــمارات التسجيل
  5. -إقرار متدرب للتدريب في برامج الاختصاص والزمالة
  6. -استــــمارات التسجيل
  7. -عقود التدريب في برامج الاختصاص والزمالة
  1. -أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس في الطب أو الجراحة أو ما يعادلها من جامعة أو كلية معترف بها.
  2. -إكمال سنة الامتياز بنجاح.
  3. -أن يكون لائقا طبيا.
  4. -اجتياز الامتحانات والمقابلات الشخصية، وإكمال متطلبات التسجيل
  5. -أن يكون لائقا طبيا.
  6. -اجتياز الامتحانات والمقابلات الشخصية، وإكمال متطلبات التسجيل.
  1. المستفيد
  2. يقوم الطبيب بتقديم طلب الالتحاق ببرامج المجلس التدريبية المحلية (الاختصاص والزمالة) من خلال رابط التسجيل المخصص لذلك بموقع المجلس الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. فرز طلبات التقديم وفقا لاشتراطات البرامج التدريبية المعلن عنها وفرز قوائم الأطباء المستوفين لاشتراطات التقديم لدخول المقابلات الشخصية
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 أشهر من تاريخ غلق نظام التقديم
  9. متخذ القرار
  10. اعتماد قوائم الأطباء المقبولين في برامج الاختصاص والزمالة وإخطار الأطباء المقبولين بنتائج القبول لاستيفاء باقي متطلبات التسجيل في البرامج التدريبية
  11. شبه إلكتروني
  12. شهرين من تاريخ الانتهاء من عقد المقابلات الشخصية

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24181000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء