منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


- طلب خدمة تمنح بغرض تصدير المخلفات الخطرة الخاضعة لاجراءات اتفاقية بازل

  1. - تفاصيل الشحن
  2. - وثيقة الاخطار مع جميع الملحقات
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - القرار الوزاري رقم (18/93) المتعلق بتشريعات إدارة المخلفات الخطرة
  3. - المرسوم السلطاني رقم( 115\ 2001) المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  4. - المرسوم السلطاني (119/ 94) بالمصادقة على اتفاقية بازل
  5. - القرار الوزاري رقم (10/2017) بتعديل بعض أحكام لائحة إدارة المخلفات الخطرة
  6. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  7. - الحصول على وثيقة الاخطار عن طريق تقديم طلب الحركة عبر الحدود (تصدير/عبور) في موقع الهيئة.
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونياً عبر نظام بيان مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة وتقييم الطلب
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل واحد في حالة استيفاء جميع المتطلبات
  9. المستفيد
  10. الدفع الإلكتروني لرسوم التصريح فقط واستلام التصريح / الموافقة
  11. إلكتروني
  12. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء