منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب موافقة بغرض تصدير المخلفات غير الخطرة ذات الجدوى الاقتصادية الواردة في القرار رقم 15/2021 بشأن تنظيم عملية تصدير المخلفات وملحقاتها.

  1. - تفاصيل الشحن
  2. - وثيقة الاخطار وملحقاته بالنسبة للمخلفات الخطرة المدرجة ضمن اتفاقية بازل
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - القرار الوزاري رقم (17/93) المتعلق بتشريعات إدارة المخلفات الصلبة الغير خطرة
  3. - المرسوم السلطاني رقم( 115\ 2001) المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  4. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  5. - في حالة كانت المخلفات تصنف خطرة حسب اتفاقية بازل وتقع ضمن ملحق اللائحة 15/2021، فيجب ارفاق وثيقة الاخطار وملحقاته.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر موقع نظام بيان الجمركي
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بالقسم بدراسة الطلب واعتماده
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل واحد في حالة استيفاء جميع المتطلبات
  9. المستفيد
  10. ييقوم مقدم الطلب بالدفع إلكترونيا واستلام الطلب
  11. إلكتروني
  12. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء