منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة تتيح للمستفيد الحصول على رسالة عدم المانعة من الوزارة لجمع المال عن طريق التبرعات من الأهالي والشركات الحكومية والخاصة في المكتبات والمراكز الثقافية الأهلية

  1. - رسالة طلب عدم ممانعة لجمع المال أو طلب استخراج صناديق تبرعات نقدية.
  2. - ارفاق أسماء المخولين بفتح الصناديق مع أرقام البطاقات الشخصية.
  3. - ارفاق الحساب البنكي للمكتبة أو المركز الثقافي الأهلي
  1. - أن يكون عماني الجنسية
  2. - أن يكون كامل الأهلية وألا يقل عمره عن 22 عام
  3. - أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  4. -أن يكون حاصل على مؤهل علمي.
  5. -أن يكون من المقيمين في الولاية التي سيتم إنشاء المكتبة أو المركز فيها
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال البريد الإلكتروني للدائرة
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالدائرة للتحقق من البيانات المطلوبة للتأكد من استيفاء الطلب أو عدمه
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. متخذ القرار
  10. بعد دراسة الطلب يقوم الموظف المختص بتحويل الطلب مع المرفقات إلى مدير دائرة المكتبات والمراكز الثقافية الأهلية
  11. إلكتروني
  12. 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء