منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


- طلب خدمة تمنح بغرض استيراد المخلفات الغير الخطرة لغرض اعادة التدوير او المعالجة فقط ولا تمنح الا بموافقة من رئيس الهيئة.

  1. - موافقة رئيس الهيئة
  2. - نسخة من العقد/الاتفاق مع الشركة المستقبلة او المستلمة
  3. - تفاصيل الشحن
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - القرار الوزاري رقم (17/93) المتعلق بتشريعات إدارة المخلفات الصلبة الغير خطرة
  3. - المرسوم السلطاني رقم( 115\ 2001) المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  4. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونياً عبر نظام بيان مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. دراسة وتقييم الطلب
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل واحد في حالة استيفاء جميع المتطلبات
  9. المستفيد
  10. استلام التصريح/ الموافقة
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل واحد في حالة استيفاء جميع المتطلبات

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء