منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة لزيادة عمق البئر ( بالحفار اليدوي ) لغرض تحسين إنتاجيتها أو زيادة عمق البئر (بالحفار الآلي ) لعدم جدوى التعميق اليدوي. و ينقسم تعميق البئر حسب نوع الحفر الى ثلاث أنواع حسب نوع البئر و نوع الحفر : o تعميق بئر مفتوحة يدويا o تعميق بئر مفتوحة اليا o تعميق بئر على هيئة ثقب آليا

  1. -مستند تملك العقار أو عقد الإنتفاع ساري المفعول اوالرسم المساحي للموقع*
  2. - نسخة من شهادة حصر و تسجيل البئر
  1. - أن يكون اسم المستفيد مطابقاً لاسم صاحب العقار
  2. - موافقة جميع شركاء البئر
  3. - أن تكون البئر عاملة
  4. - أن تكون البئر محصورة و مسجلة
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد بطلب الترخيص وارفاق المستندات وبعد دفع رسوم الطلب يتم تحديد المسار والتقسيم الإداري الذي يتبعه الطلب من النظام آليا حسب الموقع الجغرافي
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. تحويل الطلب إلى التقسيم الإداري حسب الموقع الجغرافي التأكد من اكتمال المرفقات وصحة البيانات في الطلب ورفع التقرير الفني بعد زيارة الموقع للمعاينة الميدانية
  7. شبه إلكتروني
  8. 1 - 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. تدرج الطلب في التسلسل الإجرائي حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو الرفض
  11. إلكتروني
  12. 5 - 12 ايام عمل
  13. المستفيد
  14. بعد الموافقة و ارسال الطلب يتم دفع رسوم الموافقة عن طريق الموقع الإلكتروني
  15. إلكتروني
  16. 3 دقائق
  17. المستفيد
  18. بعد دفع الرسوم ينتقل مقدم الطلب الى بوابة اختيار المقاول و اختيار المقاول الذي تم اختياره من قائمة المقاولين أو عن طريق البحث برقم السجل التجاري و عند الإختيار سوف تصل رسالة SMS للمقاول لإخطاره بوجود طلب لديه.
  19. إلكتروني
  20. 3 دقائق
  21. المستفيد
  22. بعد تأكيد المقاول على موافقته في النظام يتم دفع التأمين وإصدار الترخيص إلكترونياً في النظام والبدء في العمل
  23. إلكتروني
  24. 3 دقائق
  25. المستفيد
  26. يتقدم المقاول باتمام العمل بنفس الطلب و يتم تحويل الطلب مره اخرى للموظف المختص لدراسة الطلب
  27. إلكتروني
  28. 3 دقائق
  29. موظف مختص
  30. معاينة الموقع والتأكد من عدم وجود مخالفة لشروط الترخيص يتم الموافقة على الطلب وتركيب لوحة حصر البئر
  31. إلكتروني
  32. 1 - 5 أيام عمل
  33. موظف مختص
  34. بعد الموافقة على طلب اتمام العمل يتحول الطلب الى المُحاسب لاسترجاع تأمين المقاول
  35. إلكتروني
  36. 1 - 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website