منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم طلب الحصول على ترخيص من الفئة الثالثة لخدمات الاتصالات

  1. رسالة
  2. استمارة تقديم الطلب
  3. ايصال دفع رسم الطلب
  1. الشروط مذكورة في ارشادات تقديم الطلب
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم طلب الحصول على ترخيص من الفئة الثالثة لخدمات الاتصالات
  3. شبه إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. تتم مراجعة الطلب ، وتزويد مقدم الطلب بملاحظات الهيئة
  7. شبه إلكتروني
  8. 14 يوم
  9. المستفيد
  10. يقوم مقدم الطلب بالرد على ملاحظات الهيئة مدعما بالمستندات المطلوبة
  11. شبه إلكتروني
  12. 46
  13. متخذ القرار
  14. تتم معالجة الطلب واعتماده بالموافقة أو الرفض
  15. شبه إلكتروني
  16. 60 يوم
  17. المستفيد
  18. يقوم مقدم الطلب بدفع رسم الترخيص في حال الموافقة
  19. شبه إلكتروني
  20. 10 يوم
  21. متخذ القرار
  22. يتم إصدار الترخيص
  23. شبه إلكتروني
  24. 10 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1000-24222222

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 03:00 مساء