منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


حضور مندوب الشركة او المؤسسة الى دائرة النظافة العامة بطلب خطي من الشركة او المؤسسة بطلب إتلاف مواد مختلفة مع إحضار التفاصيل المواد المرغوب التخلص منها وكذلك إحضار رسالة من دائرة البيئة والشؤون المناخية وكذلك شهادة إتلاف مواد من دائرة الشؤون الصحية

  1. - رسالة من الشركة
  2. - تفاصيل المواد
  3. - رسالة من دائرة البيئة
  4. - رسالة إتلاف مواد من دائرة الشؤون الصحية
  1. أن يكون مقدم الطلب هو صاحب المنشأة او المفوض بالتوقيع وإحضار تفاصيل المواد والمخاطبات من المنشأه
  1. المستفيد
  2. حضور مندوب الشركة أو المؤسسة الى دائرة النظافة العامة بطلب خطي من الشركة او المؤسسة بطلب إتلاف مواد مختلفة مع احضار التفاصيل المواد المرغوب التخلص منها وكذلك إحضار رسالة من دائرة البيئة والشؤون المناخية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم استلام الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. المستفيد
  10. عند الموافقة يجب علي صاحب الطلب بدفع الرسوم المطلوبة لإنجاز الخدمة
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)