منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعديل ترخيص المرشد السياحي في حالة إضافة لغة للترخيص.

  1. - رسالة الطلب
  2. - رخصة الارشاد
  1. عدم وجود إلتزامات على الترخيص
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدويا
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف بمراجعة الطلب وتحديد موعد المقابلة
  7. شبه إلكتروني
  8. 1 يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف بمراجعة الطلبات التي اجتازت المقابلة واستكمال الإجراءات واعتماد الطلب
  11. شبه إلكتروني
  12. 1 يوم عمل بعد اجتياز المقابلة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22088000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء