منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة إنارة تقدم للمواطن في الولايات والنيابات بالمناطق الجبلية والريفية

  1. خطاب رسميه من المستفيد تقدم الى دائرة خدمة المراجعين او مكاتب الولاة
  1. توفر الأعمدة الخشبية في الموقع والتي يقوم بتوفيرها مزود خدمة الكهرباء
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر دائرة خدمة المراجعين او مكاتب الولاة او بلديات الولايات
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 الى 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم المختصين بعمل زيارة ميدانية للموقع ورفع تقرير فني
  7. غير إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم اخطار المستفيد بالموافقة او الرفض
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. تعتمد فترة التنفيذ على التقرير الفني
  15. غير إلكتروني
  16. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)