منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


لصاحب العمل أن يطلب تسجيل عقد مغلق للمؤمن عليه بعد ترك الخدمة في المنشأة ( تسجيل و إنهاء خدمة) إما بالنسبة للمؤمن عليه يستطيع طلب تسجيل عقد جديد لم يتم إضافته مسبقا في سجلات الهيئة سواء كان المؤمن عليه مستقيلا أو ما زال على رأس العمل

  1. 1-التحويلات البنكية
  2. 2- كشوفات الأجور
  3. 3- كشوفات الحضور والانصراف
  4. 4-مستندات تثيت صحة البيان
  5. 5-قد يتطلب مستندات اضافية حسب ما يتطلبه سير المعاملة أو ما يستجد على الطلب
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب
  3. إلكتروني
  4. 1
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب (قسم الشكاوى و المتابعه)
  7. إلكتروني
  8. 2
  9. موظف مختص
  10. اعداد المحضر من قبل المفتش
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 ايام
  13. متخذ القرار
  14. التدقيق على المحضر
  15. إلكتروني
  16. 2 يوم
  17. متخذ القرار
  18. اعتماد رئيس قسم التفتيش
  19. إلكتروني
  20. 1 يوم
  21. متخذ القرار
  22. مراجعة الطلب من قبل رئيس قسم الشكاوى
  23. إلكتروني
  24. 2 يوم
  25. متخذ القرار
  26. اعتماد الطلب من قبل مدير الدائرة ملاحظة : للحالات الاستثنائية
  27. إلكتروني
  28. 2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء