منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للمراجع تقديم ( شكوى - تظلم - التماس ) حول الخدمات التي تقدمها الوزارة

  1. بحسب نوع الاستجابة المطلوبة للطلب المقدم
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة ومعالجة الطلب من الموظف المسؤول وتحويله للجهة المختصة
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. بعد تحويل الطلب للجهة المعنية فإنها تقوم بدراسة الطلب والرد عليه
  11. إلكتروني
  12. 8 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. الرد على صاحب الطلب
  15. شبه إلكتروني
  16. 3 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24255000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء