منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة لحصر فلج لم يتم حصره في المشروع الوطني لحصر الأفلاج.

  1. الوكالة الشرعية لوكيل الفلج
  1. الملكية والرسم المساحي او عقد انتفاع اوصك شرعي لاثباب ملكية المنطقة المزروعة
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد بطلب احصر الفلج وارفاق المستندات
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. المستفيد
  6. - تحويل الطلب إلى التقسيم الإداري حسب الموقع الجغرافي - التأكد من اكتمال المرفقات وصحة البيانات في الطلب - زيارة الموقع للمعاينة الميدانية ورفع التقرير الفني
  7. إلكتروني
  8. 1 - 5 أيام
  9. متخذ القرار
  10. تدرج الطلب في التسلسل الإجرائي حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو الرفض
  11. إلكتروني
  12. 10 - 30 ايام عمل
  13. موظف مختص
  14. اعادة زيارة الموقع من قبل الموظف المختص و تطبيق لوحة الحصر في الفلج
  15. شبه إلكتروني
  16. 1 - 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء