منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم هذه الخدمة للآبار من خلال تصوير الآبار للتأكد من حالة التبطينات الداخلية من التغاليف و المصافي و التأكد من عدم وجود أية كسور أو رواسب طينية تمنع من عبور المياه داخل البئر.

  1. -الرسم المساحي للموقع
  2. -خطاب رسمي من الجهة الطالبة للدراسة
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلبات عن طريق خدمات المراجعين أو ارسال بريد إلكتروني للجهة المختصة أو عن طريق الموقع الألكتروني
  3. إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. تحويل الطلب إلى التقسيم الإداري حسب الموقع الجغرافي التأكد من اكتمال المرفقات وصحة البيانات في الطلب ورفع التقرير الفني بعد زيارة الموقع للمعاينة الميدانية
  7. شبه إلكتروني
  8. 7 أيام
  9. متخذ القرار
  10. تدرج الطلب في التسلسل الإجرائي و ارفاق التقرير حتى وصوله لمستوى الاعتماد النهائي بالموافقة أو الرفض للطلب
  11. إلكتروني
  12. 7 أيام
  13. المستفيد
  14. بعد الموافقة و ارسال الطلب يتم دفع رسوم الموافقة عن طريق الموقع الإلكتروني المستفيد إلكتروني
  15. إلكتروني
  16. 3 دقائق
  17. النظام
  18. بعد دفع الرسوم يتم اصدار التقرير إلكترونيا اما اذا كان تقديمها يدوياً فيستلزم الحضور شخصيا لاستلامها
  19. إلكتروني
  20. 3 ثواني

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء