منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب تمديد الأرض المخصصة للمكتبة أو المركز والتابعة للوزارة

  1. -رسالة طلب تمديد أرض للمكتبة أو المركز الثقافي الأهلي
  2. - الخرائط والرسم المساحي وسند الملكية
  1. - أن يكون عماني الجنسية
  2. - أن يكون كامل الأهلية وألا يقل عمره عن 22 عام
  3. - أن يكون حسن السيرة والسلوك
  4. -أن يكون حاصل على مؤهل علمي
  5. أن يكون من المقيمين في الولاية التي سيتم إنشاء المكتبة أو المركز فيها
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم رسالة الطلب من خلال البريد الإلكتروني للدائرة.
  3. شبه إلكتروني
  4. 20دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالدائرة للتحقق من البيانات المطلوبة
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام
  9. متخذ القرار
  10. بعد دراسة الطلب يقوم الموظف بتحويل الطلب مع المرفقات إلى مدير دائرة المكتبات والمراكز الثقافية الأهلية لاعتماد الطلب أو رفضه بحسب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن
  11. إلكتروني
  12. 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء