منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الخدمة معنية بتسجيل المؤسسة الخيرية بعد مراجعة الطلب والتأكد من استيفائها للشروط وفق المعمول به

  1. • النظام الأساسي للمؤسسة
  2. • طلب إشهار المؤسسة
  1. • تقديم طلب إشهار المؤسسة
  2. • تخصيص رأس مال لا يقل عن مليون ريال عماني للمؤسسة
  3. • ارفاق النظام الأساسي لمؤسسة
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بزيارة قسم الجمعيات الخيرية بالدائرة للاستفسار عن شروط وإجراءات تأسيس المؤسسة.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف برفع الطلب الى رئيس القسم والذي يقوم بدوره بتوجيه الطلب إلى مدير الدائرة ليقوم بإحالته لمكتب معالي الوزير للتوجيه.
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 اشهر
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير مكتب الوزير بتوجيه الطلب الى معالي الشيخ الوزير والذي يقوم بتوجيه مدير مكتب الوزير لاتخاذ اللازم.
  11. شبه إلكتروني
  12. اسبوع
  13. موظف مختص
  14. باحث قانوني بالتواصل مع مقدم الطلب لاستلام الخطاب
  15. غير إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء