منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يجوز حل الجمعية بقرار مسبب من الوزير ويبلغ قرار الحل للجمعية بخطاب مسجل وينشر في الجريدة الرسمية في الأحوال الآتية: o إذا ثبت عجزها عن تحقيق الغرض او الأغراض التي أنشئت من أجلها. o إذا تصرفت في أموالها في غير الأوجه المحددة لها طبقاً لأغراضها. o إذا تعذر انعقاد جمعيتها العمومية عامين متتاليين. o إذا ارتكبت مخالفة جسيمة لهذا القانون أو اللوائح الصادرة بموجبه أو خالفت النظام أو الآداب. للجمعية مهنية/ جمعية المرأة العمانية/ جمعية خيرية

  1. • خطاب حل الجمعية موضحاً الأسباب
  2. • محضر اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية
  1. • موافقة ثلثي أعضاء الجمعية العمومية على قرار حل الجمعية أو• بناء على ارتكاب الجمعية أحد أسباب الحل المذكورة:
  2. o إذا ثبت عجزها عن تحقيق الغرض او الأغراض التي أنشئت من أجلها.
  3. o إذا تصرفت في أموالها في غير الأوجه المحددة لها طبقاً لأغراضها.
  4. o إذا تعذر انعقاد جمعيتها العمومية عامين متتاليين.
  5. o إذا ارتكبت مخالفة جسيمة لهذا القانون أو اللوائح الصادرة بموجبه أو خالفت النظام أو الآداب.
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتسليم محضر اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية خلال (15) يوم من تاريخ عقد الاجتماع إلى دائرة الوثائق مرفقاً به قرار الحل الصادر من ثلثي أعضاء الجمعية العمومية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الباحثة القانونية/ كاتبة الشؤون المالية بمراجعة المحضر وإعداد الملاحظات وعرضها على رئيس قسم الجمعيات المهنية.
  7. غير إلكتروني
  8. شهرين
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير دائرة الجمعيات وأندية الجاليات باعتماد المسودة وتحال الى مدير دائرة الوثائق للإصدار
  11. شبه إلكتروني
  12. اسبوع
  13. موظف مختص
  14. يقوم مدير دائرة الوثائق بإصدار الخطاب والتواصل مع المعنيين لاستلامه.
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء