منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تسجيل في طلب المنفعة الأمان الوظيفي و إعانة الأمان الوظيفي للمستحقين

  1. رقم الحساب البنكي
  1. - أن يكون قد أكمل المدة المقررة لاستحقاق المنفعة المنصوص عليها في المادة (12) من هذا النظام
  2. - ألا يكون لديه معاش تقاعدي وفقا لأحكام أي قانون أو نظام تقاعد أو تأمينات اجتماعية
  3. - ألا يكون قد ترك العمل بمحض إرادته
  4. - ألا يكون قد فصل من العمل لأسباب تأديبية
  5. - أن يكون قادرا على العمل، وجادا في البحث عنه وفقا للضوابط والشروط التي يعتمدها مجلس الإدارة
  6. - ألا يكون مقيدا في إحدى المؤسسات التعليمية بنظام التعليم المنتظم
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب من قبل المستفيد عبر الحضور الشخصي أو الدخول في البوابة الإلكترونية للهيئة بالبطاقة المدنية
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل الدائرة المختصة لمطابقة شروط الاستحقاق والتحقق من المستندات.
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. إعتماد الطلب من قبل المسؤول المعني بعد عملية المراجعة
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. النظام
  14. صرف المنفعة من قبل دائرة المالية والحسابات وتحويلها الى الحساب البنكي للمستفيد
  15. إلكتروني
  16. يومي عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء