منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام صاحب المركبة المحجوزة من قبل بلدية ظفار لركنها في مواقع عامة مشوه للمنظر العام

  1. 1-ملكية السيارة
  2. 2-بطاقة شخصية
  1. 1-أن يكون مقدم الطلب هو صاحب المركبة المحجوزة أو المفوض بالتوقيع
  2. 2-أحضار توكيل معتمد من الجهات المعنية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة ( دائرة النظافة العامة )
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. غير إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. يتم التواصل مع المستفيد لاستكمال اجراءات الدفع لاستلام السيارة
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. يتم توجيه المستفيد لاستلام المركبة من الموقع المخصص لحجز المركبات
  15. غير إلكتروني
  16. 1 - 3 ساعات

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)