منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام وتسجيل طلبات المراجعين والشكاوى لدى قسم المقترحات والشكاوى بدائرة خدمة المراجعين

  1. - رسالة من صاحب العلاقة
  2. - نسخة من المرفقات
  3. - نسخه من البطاقة الشخصية مع رقم الهاتف للتواصل مع مقدم الطلب حسب نوع الخدمة المطلوبة
  1. - أن يكون مقدم الطلب صاحب العلاقة
  2. - الحضور شخصيا ،
  3. - نسخة من البطاقة الشخصية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال الحضور الشخصي او عن طريق صناديق المقترحات والشكاوى
  3. شبه إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يتم مراجعة الوثائق المقدمة من قبل قسم المقترحات والشكاوى. بعد استلام الطلب يرفع من دائرة خدمة المراجعين الى رئيس البلدية ويتم التعليق عليها. -إبلاغ المراجع بالجهة المحال إليها
  7. شبه إلكتروني
  8. من 3 الى 7 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)