منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


آلية التقديم في البرامج التدريبية بالبرنامج التأسيسي العام والإعلان عن أسماء الأطباء المقبولين

  1. - استــــمارات التسجيل
  1. - أن يكون المتقدم طبيبًا عمانيًا.
  2. -أن يكون حاصلًا على شهادة في الطب البشري من جامعة معتمدة.
  3. -أن يكون حاصلًا على شهادة إكمال برنامج الامتياز ولم يمض على حصوله عليها أكثر من ١٢ شهرًا
  4. -يجب اعتماد شهادة إكمال برنامج الامتياز من الدائرة المختصة في وزارة الصحة لمن حصل عليها من خارج السلطنة.
  5. -يجب مصادقة شهادة الطب من وزارة التعليم العالي، والتحقق منها من قسم معادلة الشهادات بالمجلس؛ إذا كانت بلد الدراسة غير سلطنة عُمان.
  6. -إن كانت لغة الدراسة في كلية الطب بغير اللغة الإنجليزية، فيجب أن يكون المتقدم حاصلًا على اجمالي (6.5) أو أكثر، على ألا يقل عن (6.0) في كل جزئية في اختبار IELTS. او ما يعادله من الاختبارات.
  1. المستفيد
  2. يتقدم الطبيب بطلب الالتحاق بالبرامج التدريبية في البرنامج التأسيسي العام المعلن عنها بالمجلس عبر الموقع الإلكتروني: omsb_gfp@gfp.omsb.org
  3. إلكتروني
  4. 30 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. فرز طلبات الالتحاق بالبرامج التدريبية وإعداد قائمة بالأطباء المستوفين شروط الإعلان واعتمادها من قبل سعادة الدكتور/ الرئيس التنفيذي
  7. شبه إلكتروني
  8. 14 يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. إخطار الأطباء المقبولين بتفاصيل القبول في البرنامج التدريبي وتوقيع عقود التدريب
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24181000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء