منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب توفيق ومصالحة بهدف حل خلاف قائم أو محتمل قيامه في المستقبل سواء فيما يتعلق بمسألة من مسائل الأحوال الشخصية أو المنازعات المدنية أو التجارية .

  1. (بطاقة مقيم لغير العمانيين / جواز السفر للخليجيين / عقد الزواج / عقد الطلاق / إثبات عدم الزواج / شهادات ميلاد الأبناء / حصر الورثة / حصر التركة / وكالة شرعية / السجل التجاري / عقد الإيجار / اتفاقية البناء / ملكيات الأراضي / ملكيات السيارات / بطاقة محامي / تفويض إداري أو قانوني / تقارير فنية )
  1. - تسجيل الطلب
  2. - تقديم المستندات المطلوبة
  1. موظف مختص
  2. تتم في هذه المرحلة حضور المشتكي وتقديم بياناته وتقديم أسباب الشكوى وأخذ كذلك بيانات المدعى عليه.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد عمل
  5. موظف مختص
  6. إشعار طالب المصالحة بموعد الجلسة . إصدار الإعلان للمتصالح معه وإشعاره بموعد الجلسة
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. في هذه المرحلة يحضر كلا الاطراف الى مقر اللجنة وتنعقد الجلسة بتواجد الرئيس والاعضاء و يتم بالجلسة عرض الصلح والتسوية واذا تمت الموافقة يتم التوقيع على محضر الصلح واعتماده واذا لم يتم الصلح يصدر قرار من اللجنة بعدم اتمام الصلح
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد او عدة ايام حسب ظروف الطلب المعروض للجنة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

26731111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء