منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعديل ترخيص بالحفر يصدر من البلدية لتنفيذ أعمال مدنية خارج حدود قطع الأراضي طبقاً للمستندات والخرائط المعتمدة من جهات الاختصاص

  1. - نسخة إلكترونية (pdf)من الخرائط التوضيحية للمشروع بكافة التفاصيل.
  2. - نسخة إلكترونية (pdf)من خرائط مسار الحفريات والأعمال المدنية معتمدة من الجهات المعنية حسب نوع المشروع.
  3. - أمر تشغيل المشروع (Work Order) أو رسالة من الجهة المالكة توضح تكلفة المشروع وتاريخ بدء ونهاية المشروع.
  4. نسخة من مستندات الترخيص البلدي وشهادة الإنتساب لغرفة تجارة وصناعة عمان والسجل التجاري ساري المفعول للمقاول المنفذ.
  5. تعهد المقاول بإزالة المخلفات.
  1. موافقة الجهات المختصة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال بوابة الخدمات البلدية (إنجاز)
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب ومعاينة الموقع
  7. إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المسؤول باعتماد الطلب
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

0000

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 ص الى 02:30 م