منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب تغيير استشاري من قبل المستثمر وتعيين اسشتاري جديد

  1. 1- رسالة الطلب
  2. 2- تصريح العمل
  3. 3- تعهد من الاستشاري الجديد وموافقته على استكمال الاشراف على المشروع
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب تغيير استشاري من خلال الحضور الى مركز مسار أو عبر البريد الإلكتروني
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب ، وفي حالة عدم وجود ملاحظات تحويله الى موظف دائرة العمليات
  7. غير إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف دائرة العمليات بمراجعة الطلب ، والنظر في المبررات يتم احتساب الرسوم
  11. غير إلكتروني
  12. 24 ساعة
  13. المستفيد
  14. يقوم الاستشاري الجديد بدفع الرسوم المستحقة من خلال الحضور الى مركز مسار.
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يقوم موظف دائرة العمليات بإصدار تصريح جديد وإلغاء التصريح السابق ويحول الى موظف خدمات المستثمرين من أجل ارساله عبر البريد الإلكتروني أو منحه بشكل شخصي للمستثمر والاستشاري الجديد
  19. إلكتروني
  20. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website