منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تشتمل هذه الخدمة على مجموعة من الخدمات وهي دمج مؤسسات تعليم عالي خاصة، ترفيع مؤسسة تعليم عالي خاصة، إعادة تسمية لمؤسسة تعليم عالي خاصة، إضافة كلية في جامعة خاصة.

  1. - في خدمة اعتماد الهيكل التنظيمي: ارفاق الهيكل التنظيمي بشكل متكامل بعد الإضافة أو التعديلات الجديدة
  2. - إضافة كلية أو ترفيع مؤسسة أو دمج كليات قائمة: ارفاق دراسة جدوى
  1. أن تكون مؤسسة التعليم العالي الطالبة للخدمة مرخصة.
  1. المستفيد
  2. تقوم المؤسسة التعليمية بتقديم الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بدائرة الترخيص المؤسسي والنظر في مدى استيفائه للمحددات المعمول بها لدى هذه الوزارة، والنظر في مدى إمكانية منح الموافقة على الطلب من عدمه.
  7. غير إلكتروني
  8. من شهر الى عام
  9. المستفيد
  10. عند الموافقة على طلب إضافة كلية في جامعة قائمة أو ترفيع كلية إلى كلية جامعية أو كلية جامعية إلى جامعةينبغي على مؤسسة التعليم العالي الخاصة القيام بدفع الرسوم المطلوبة لإنجاز الخدمة.
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. متخذ القرار
  14. منح الموافقة النهائية لطلب إضافة كلية في جامعة قائمة أو ترفيع كلية إلى كلية جامعية أو كلية جامعية إلى جامعة
  15. غير إلكتروني
  16. شهرين إلى ثلاثة
  17. متخذ القرار
  18. منح الموافقة النهائية تلغيير مسمى مؤسسة تعليمية أو اعتماد هيكل تنظيمي
  19. غير إلكتروني
  20. يومين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء