منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تصريح بالهدم يصدر من البلدية لتنفيذ أعمال الهدم طبقاً للمستندات.

  1. 1. ارفاق نسخة من سند الملكية والرسم المساحي.
  2. 2. ارفاق نسخة إلكترونية (pdf) من خرائط توضيحية لموقع الهدم.
  3. 3. إرفاق موافقة الجهات المعنية (الشركة العمانية للاتصالات، شركة ooredoo، الهيئة العامة للكهرباء والمياه).
  4. 4. إرفاق موافقة الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف على الهدم.
  5. 5. إرفاق تعهد المقاول بإزالة المخلفات.
  6. 6. إرفاق نسخة من مستندات الترخيص البلدي لغرفة تجارة وصناعة عمان والسجل التجاري ساري المفعول للمقاول المنفذ.
  1. - إرفاق موافقة الجهات المختصة
  2. - خرائط توضيحية لموقع الهدم
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال بوابة الخدمات البلدية (إنجاز)
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب ومعاينة الموقع
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المسؤول باعتماد الطلب
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. النظام
  14. يقوم النظام بإصدار الترخيص بعد اعتماد الطلب
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

0000

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 ص الى 02:30 م