منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتم هذه الخدمة بعد إصدار محضر صلح من لجنة التوفيق والمصالحة والهدف من الطلب قيام قسم التنفيذ بالمحكمة الإبتدائية بإجراء التنفيذ على الطرف المخل بالاتفاقية في محضر الصلح.

  1. - البطاقة الشخصية اذا كان الطلب لصاحب العلاقة شخصيا
  2. - اذا كان المتقدم اعتباريا فيجب عليه تقديم المستند على حسب نوع الصفة:( وكالة شرعية + البطاقة الشخصية , وكالة المحاماه + بطاقة المحامي )
  3. - السجل التجاري مع نموذج التوقيع و التخويل + بطاقة العمل + البطاقة الشخصية .
  1. لا توجد
  1. موظف مختص
  2. يتقدم طلب عن طريق كاتب اللجنة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يحول الطلب إلى أمين سر اللجنة ويقوم بالتأكد من الصحة القانونية ومراجعة الشروط المتفق عليها في وقت إعداد الصلح
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. بعد ختمه يتم إرجاع أصل المحضر مع طلب تقديم الصيغة التنفيذية مع نسخة من المحضر المختوم بالصيغة التنفيذية.
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24686000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء