منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تهدف هذه الخدمة إلى طلب حل خلاف قائم أو محتمل قيامه في المستقبل سواء فيما يتعلق بمسألة من مسائل الأحوال الشخصية أو خلاف مدني بين أطراف أخرى.

  1. البطاقة الشخصية / بطاقة مقيم لغير العمانيين / جواز السفر للخليجيين / عقد الزواج / عقد الطلاق / إثبات عدم زواج / شهادات ميلاد الأبناء / حصر الورثة / حصر التركة / وكالة شرعية / السجل التجاري / عقد الإيجار / إتفاقية البناء / ملكيات الأراضي / ملكيات السيارات / بطاقة محامي / بطاقة خبير / تفويض إداري أو قانوني / تقارير فنية
  1. الحضور شخصيا
  1. موظف مختص
  2. يتم تقديم الطلب لدى كاتب اللجنة في الولاية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. يتم إرسال الطلب إلى أمين سر اللجنة لمعاينة الطلب , وتصنيف نوعه (سواء مدني أو تجاري أو شخصي) ومعاينة المرفقات المقدمة والتأكد من المستندات المرفقة إن كانت كافية أو بحاجة لتقديم مستندات أخرى لإستكمال مسار الطلب.
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. تحويل الطلب لموظف الإعلان للقيام بدعوة كافة الأطراف ذات العلاقة بالقضية للحضور إلى مقر لجنة التوفيق والمصالحة في الولاية.
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24686000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء