منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للباحثين إمكانية نسخ الوثائق.

  1. استمارة الارصدة المرغوب طباعتها.
  1. 1. الحصول على بطاقة مستفيدلتسجيل حساب خاص للمستقيد في النظام
  2. 2. يقدم طلب استنساخ المحفوظات إلى المشرف على قاعة الاطلاع ، وفقا للنموذج المعد لذلك.
  3. 3. يتم استنساخ المحفوظات في الحدود التي تسمح بها مقتضيات الحفظ السليم لمتن المحفوظات، وتلبية أغراض البحوث، والاستشهاد بها وفقا للعدد الذي تسمح به الهيئة.
  4. 4. يمنع تداول المحفوظات المنسوخة واستعمالها في أغراض تجارية أو نفعية إلا بموافقة كتابية من الهيئة.
  5. 5. للمستفيد أن يحصل على نسخ ومضامين مصدق بصحتها من المحفوظات التي تخصه، بعد تقديم طلب على النموذج المعد لذلك، وسداد الرسوم المقررة.
  6. 6.للمستفيد الحصول على نسخ ورقية أو إلكترونية من المحفوظات الموجودة بالهيئة، بعد سداد الرسوم المقررة لذلك.
  7. 7. يمنع تداول المحفوظات المنسوخة واستعمالها في أغراض تجارية أو نفعية إلا بموافقة كتابية من الهيئة.
  8. 8. للمستفيد أن يحصل على نسخ ومضامين مصدق بصحتها من المحفوظات التي تخصه، بعد تقديم طلب على النموذج المعد لذلك، وسداد الرسوم المقررة.
  9. 9. للمستفيد الحصول على نسخ ورقية أو إلكترونية من المحفوظات الموجودة بالهيئة، بعد سداد الرسوم المقررة لذلك.
  1. المستفيد
  2. يطلع المستفيد على الوثائق ، عبر منظومة الوثائق
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. المستفيد
  6. يقوم المستفيد بإختيار الوثائق التي يرغب بنسخها و تعبئة الاستمارة مع ابلاغ الموظف المختص بالقائمة التي يرغب بطابعتها
  7. غير إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. يتم طباعة الوثيقة وتجهزيها للتسليم
  11. غير إلكتروني
  12. 3 دقائق
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يتم دفع المبالغ المحددة مسبقا للوثائق المستنسخة بإستخدام بطاقة البنك وإستلام الوثائق
  15. شبه إلكتروني
  16. 3 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24130020 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 01:30 مساء