منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتوفر الخدمة للمرشحين لانتخابات أعضاء مجلس الشورى وانتخابات أعضاء المجالس البلدية لطلب تنفيذ أو إجراء الدعاية الانتخابية

  1. - البطاقة الشخصية
  2. - صيغة الدعاية ونموذج عنها
  3. -ايصال دفع الرسم المالي وإيصال دفع مبلغ التأمين لدى البلدية المختصة (لوسيلة اللوحات الإعلانية فقط)
  4. - إستمارة طلب الدعاية الانتخابية لوسيلة اللوحات الإعلانية بعد إعتمادها من البلدية المختصة
  5. - الاحداثيات لموقع اللوحة الإعلانية
  6. - التعهد بإزالة اللوحات الإعلانية قبل يوم التصويت
  1. أن يكون من ضمن المرشحين
  1. المستفيد
  2. يقوم المرشح بالدخول على النظام باستخدام نظام التصديق الإلكتروني ويقوم بإرفاق إيصال الدفع للضمان من لدى البلدية المختصة وأيضا إرفاق ايصال دفع الرسم المالي
  3. شبه إلكتروني
  4. دقيقتن
  5. موظف مختص
  6. يتم التأكد من ايصال دفع الرسم المالي وإيصال دفع مبلغ الضمان وبعد التاكد يتم إرسال رسالة نصية للمرشح تفيد باستكمال الاجراءات
  7. شبه إلكتروني
  8. 15 دقيقة
  9. المستفيد
  10. يقوم المرشح بعد ان يستلم الرسالة باستكمال ادخال البيانات حسب وسيلة الدعاية الانتخابية الراغب بالقيام بها . وبالنسبة لوسيلة استخدام اللوحات الإعلانية للدعاية الانتخابية يقوم بطباعة استمارة وتعبئتها وتقديمها للبلدية المختصة وبعد ذالك إرفاقها مجددا بعد موافقة البلدية
  11. شبه إلكتروني
  12. 30 دقيقة
  13. متخذ القرار
  14. تقوم اللجنة الانتخابية بالولاية بعرض الطلب والاطلاع عليه والرد بطلب التعديل او الموافقة أو الرفض
  15. شبه إلكتروني
  16. 15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24686000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء