منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكين عدد من العمال في النقابات العمالية بتقديم شكوى عمالية ضد منشآت القطاع الخاص في حال وجود مخالفات بأحكام قانون العمل الخاص بالنقابات العمالية والإتحاد العام لعمال سلطنة عمان حسب القرار الوزاري رقم 500/2018

  1. المستندات الداله على الشكوى
  1. لا توجد
  1. المستفيد
  2. المستفيد من الخدمة يحضر الى رئيس النقابة يقوم رئيس النقابة بتقديم الشكوى الى الدائرة المختصة مع المستندات
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم تفنيد المطالب المقدمة حسب اختصاصات دوائر المديرية .
  7. غير إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. يتم تحديد موعد إجتماع لجميع المختصين وبحضور الأطراف ، في حال تم تسوية النزاع يوقع الأطراف على التسوية ويحفظ الملف ، وفي حال لم تتم التسوية يتم توجيههم بتسجيل شكاوى فردية عبر النظام الإلكتروني بمنظومة الشكاوى والبلاغات .
  11. غير إلكتروني
  12. اسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء