منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب إصدار تصريح مورد خدمة (مقاول مناولة بضائع, مورد خدمات نظافة) داخل المنشآت في المدن الصناعية أو واحة المعرفة أو المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- رسالة طلب من الشركة
  2. 2- استمارة تزويد خدمه للشركات
  3. 3- نسخة من شهادة التسجيل
  4. 4- قائمة العمال
  5. 5- شهادة مجلس المناقصات ان وجدت
  6. 6- صورة من السجل التجاري وبطاقة الانتساب
  7. 7- صورة من البطاقة الشخصية والشخص المفوض من الشركة
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بتقديم طلب تصريح مورد خدمات النظافة من خلال الحضور الى مركز مسار
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب الى المستثمر . في حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على الطلب من قبل موظف مسار وتحويل الطلب الى مدير مركز مسار للاعتماد.
  7. غير إلكتروني
  8. 20 دقيقة
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير مركز مسار بدراسة الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب إلى المستثمر مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب الى موظف مسار . وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم اعتماد الطلب من قبل مدير مركز مسار حيث يقوم الموظف باحتساب الرسوم .
  11. غير إلكتروني
  12. 20 دقيقة
  13. المستفيد
  14. يقوم المستثمر بدفع الرسوم المستحقة من خلال الحضور الى مركز مسار.
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. موظف مختص
  18. يقوم موظف مسار باصدار تصريح مورد خدمات وتسليمها الى المستثمر.
  19. غير إلكتروني
  20. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء