منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعتبر مسابقة الجدران المتساقطة منتدى لعرض الأفكار من مختلف التخصصات للباحثين وأصحاب المشاريع المتطلعين لحل المشكلات وإلغاء الحواجز التي تعيق التعاون بين مختلف الفئات ذات العلاقة. يقوم مجلس البحث العلمي بالتعاون مع منظمة الجدران المتساقطة في برلين بتنظيم هذا الحدث العلمي المتميز سنويا، والذي يهدف إلى عرض كفاءات الباحثين المجيدين ورواد الأعمال وأصحاب الأعمال الراغبين في استثمار أفكارهم ومبادراتهم المجتمعية التي يتم عرضها في 3 دقائق فقط لكل متحدث أمام حضور واسع ولجنة تحكيم متميزة. ويحصل المشارك الفائز على فرصة المنافسة من ضمن 100 متنافس من أكثر من 75 دولة على مستوى العالم في نهائيات مسابقة مختبر الجدران المتساقطة في برلين وكذلك حضور مؤتمر الجدران المتساقطة الذي يعرض فيه العلماء العالميين آخر انجازاتهم العلمية.

  1. نسخة من البطاقة الشخصية و جواز السفر
  1. حملة شهادة البكالوريوس: يجب ألا يكون قد أمضى عليها أكثر من 10 سنوات. حملة شهادة الماجستير: يجب ألا يكون قد مضى عليها أكثر من 7 سنوات.
  2. حملة شهادة الدكتوراه: يجب ألا يكون قد مضى عليها أكثر من 5 سنوات.
  3. يمكن للطلبة المسجلين في مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه التسجيل في المسابقة.
  4. يقتصر تقديم الطلبات المشاركة باللغة الإنجليزية فقط
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة- الموقع الإلكتروني للمؤسسة.
  3. إلكتروني
  4. شهر
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر
  7. إلكتروني
  8. 3 أسابيع
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. عند الموافقة على الطلب ينبغي على مقدم الطلب الحضور للتنافس في المسابقة
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website