منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلبات الرد على الجهات الخاصة ( الشركات ) او الجهات الحكومية في مجال عدم ممانعة لإنشاء مشاريع بالقرب من عمليات الاستكشاف و الانتاج في مناطق الامتياز

  1. - رسالة الطلب
  2. - الخرائط في قرص مدمج
  1. توضيح الاهداف والفترة الزمنية وكذلك الجهة المنفذة في رسالة الطلب و الخرائط في قرص مدمج
  2. توضيح الاهداف والفترة الزمنية وكذلك الجهة المنفذة و خرائط مسار العمليات في قرص مدمج.
  1. موظف مختص
  2. استلام الطلب من الجهة الحكومية او من قطاع خاص (شركات ) برسالة رسمية مع توفير تقرير كامل حول الطلب وتوفير الملحقات كالخرائط.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب بالتنسيق مع الشركة العاملة في المنطقة المعنية.
  7. إلكتروني
  8. أسبوع عمل
  9. موظف مختص
  10. اذا استلزم الامر طلب معلومات اضافية من هذه الجهة
  11. إلكتروني
  12. يومين عمل
  13. موظف مختص
  14. اعداد المسودة و ارسالها الى مدير الدائرة للاعتماد
  15. غير إلكتروني
  16. يوم عمل
  17. موظف مختص
  18. الرد على الجهة الحكومية او من قطاع خاص (شركات ) بعد الموافقة من الشركة المعنية بالمنطقة
  19. شبه إلكتروني
  20. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)