منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة المصادقة على إعلان برنامج تدريبي وذلك بعد إعتماد البرنامج من دائرة البرامج التدريبية موضّحًا به عنوان البرنامج ومحاوره وعدد ساعاته و المدرب المعتمد لتنفيذه.

  1. -رسالة الطلب
  2. -إعلان البرنامج التدريبي
  3. -نسخة من تصديق البرنامج التدريبي
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بالرد على المستفيد
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع رسوم الخدمة
  15. غير إلكتروني
  16. 15 دقيقة
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم المستفيد باستلام المصادقة على الإعلان من الدائرة
  19. شبه إلكتروني
  20. 15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء