منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة الموافقة على إعتماد برنامج تدريبي (هي الدراسة الفنية للبرنامج والمنهاج المقدم من المرخص له وأنواع البرامج هي : -برنامج عام -برنامج تخصصي -برنامج تحضيري -برنامج مهني ، ومن ثم اصدار وثيقة تصديق على تنفيذ البرنامج في حال الموافقة الفنية).

  1. -رسالة طلب
  2. -استمارة الطلب
  3. -استمارة المنهاج التدريبي
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب واصدار الموافقة أو الرفض أو إرجاع الطلب لاستكمال الطلب (البرامج الخاصة مثل الصحية والتربوية و الطيران...الخ تحول إلى جهة الاختصاص لإبداء الرأي الفني)
  7. شبه إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بالرد على المستفيد
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع الرسوم
  15. غير إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم المستفيد باستلام التصديق بعد دفع الرسوم
  19. غير إلكتروني
  20. 15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء