منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة الموافقة على إعتماد مقر تنفيذ البرنامج التدريبي (دراسة المخططات الهندسية وقوائم التجهيزات الفنية وزيارة المقر لتحديد جاهزية المكان المراد إعتماده لتنفيذ برامج في ذات التخصص المطلوب من عدمه).

  1. -رسالة الطلب
  2. -المخطط الهندسي
  3. -قائمة بالعدد والأدوات والتجهيزات
  4. -صور حديثة للمقر
  5. -العقد أو الإتفاقية (إن وجدت)
  1. المقر ليس للاستخدام السكني
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلب اعتماد مقر تنفيذ التدريب عبر البريد الإلكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب وعمل زيارة ميدانية للمقر
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. تقوم الدائرة باشعار المستفيد عن حالة الطلب سواءً بالموافقة أو الرفض
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع الرسوم بعد الموافقة على الطلب
  15. غير إلكتروني
  16. 15 دقيقة
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم المستفيد باستلام الموافقة من الدائرة
  19. غير إلكتروني
  20. 15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء