منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقييم وتصنيف المؤسسات التدريبية الخاصة من حيث الامكانيات المادية والبشرية وذلك وفق لائحة تنظيم التدريب الخاص الصادرة بالقرار الوزاري رقم (2021/40) ودليل لائحة تنظيم التدريب الخاص الصادر بالقرار الإداري رقم (2021/27) إلى ثلاث فئات: الفئة الأولى - الفئة الثانية - الفئة الثالثة

  1. - رسالة طلب رسمية
  2. - ترخيص المؤسسة
  1. - توفر مقر المؤسسة
  2. - اعتماد الهيئة الإدارية والهيئة التدريبية
  3. - اعتماد البرامج التدريبية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلب تصنيف المؤسسة عبر البريد الاكتروني
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بدراسة الطلب وعمل زيارة ميدانية للمؤسسة
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص بالرد على المستفيد
  11. إلكتروني
  12. 15 دقيقة
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع رسوم الخدمة
  15. غير إلكتروني
  16. 15 دقيقة
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم المستفيد باستلام الموافقة من الدائرة
  19. شبه إلكتروني
  20. 15 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء