منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


بعد انتهاء المشروع او نفاذ الكميات في الموقع يقوم المستفيد بطلب انهاء واغلاق للترخيص التعديني المؤقت واسترجاع للضمان البنكي

  1. رسالة طلب انهاء واغلاق الترخيص
  2. رسالة انتهاء المشروع
  1. - انتهاء المشروع
  2. - التأكد من التزامات الشركة المالية والفنية
  3. - التأكد من إعادة تأهيل الموقع
  4. - موافقة هيئة البيئة على الاغلاق والانهاء
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال تقديم رسالة بانتهاء المشروع والرغبة في انهاء الترخيص التعديني واستلام الضمان البنكي
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. تتم دارسة الطلب من خلال التأكد من استيفاء الشركة لجميع التزاماتها المالية والفنية (إعادة تأهيل الموقع)
  7. شبه إلكتروني
  8. أسبوعين
  9. النظام
  10. استلام رسالة من هيئة البيئة بعدم الممانعة باغلاق الموقع وتسليم الضمان البنكي
  11. إلكتروني
  12. أسبوع
  13. متخذ القرار
  14. يتم فيها اصدار موافقة او قرار بانهاء واغلاق الترخيص التعديني المؤقت والموافقة على تسليم الضمان البنكي
  15. إلكتروني
  16. أسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)