منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم المواطن بطلب إعادة النظر في قرار اللجنة الرئيسية بالمحافظات ويتم عرض الطلب على لجنة التظلمات

  1. -رسالة تظلم
  2. -نسخة(الملكية والكروكي وقرار اللجنة الرئيسية)
  1. -تم عرضها على اللجنة الرئيسية
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب تظلم من قرار اللجنة الرئيسية لتنظيم الاراضي
  3. غير إلكتروني
  4. 30دقيقة
  5. موظف مختص
  6. دراسة طلب تظلم من قرار اللجنة الرئيسية لتنظيم الاراضي وعرضه على لجنة التظلمات
  7. غير إلكتروني
  8. 63 يوم عمل
  9. المستفيد
  10. استلام الموافقة المبدئية/الرفض على طلب تظلم من قرار اللجنة الرئيسية لتنظيم الاراضي
  11. غير إلكتروني
  12. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء