منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


منتدى لندن الدولي العلمي للشباب يستقطب الطلبة المهتمين بالعلوم من كل أنحاء العالم، ويهدف إلى المساهمة في إعطاء منظور أكثر عمقا للعلوم وتطبيقاتها بالإضافة إلى تقريب وجهات النظر ومساعدة الشباب على فهم أقرانهم من الأمم الأخرى. يحتوي المنتدى على محاضرات وتجارب إيضاحية مقدمة من نخبة من العلماء الرائدين في مختلف المجالات العلمية، وعقد مؤتمرات وحلقات نقاش ومناظرات متعلقة بمواضيع علمية، وزيارات ميدانية لمواقع صناعية وأقسام البحوث العلمية، وزيارات ميدانية لمراكز البحوث العلمية المتخصصة في بريطانيا والجامعات كجامعتي أكسفورد وكامبردج. ينظمه مجلس البحث العلمي سنويا بمشاركة مجموعة من الطلبة العمانيين بعد اجتيازهم المقابلات وذلك بدعم من شركاء المجلس.

  1. السيرة الذاتية ، نسخة من البطاقة الشخصية وجواز السفر لكل من الطالب وولي الأمر
  1. ن يكون طالب بأحد التخصصات العلمية : العلوم ، التكنولوجيا، الهندسة او الرياضيات
  2. يتراوح العمر بين 19-22 عام
  3. ان يكون لديه الشغف بالعلوم والتكنولوجيا وحقق إنجازات علمية.
  4. ان يتم قبوله خلال المقابلات من ضمن لجنة التحكيم
  1. متخذ القرار
  2. تقوم الوحده الحكومية بارسال رسئال رسمية لطلب الدعم المالي
  3. غير إلكتروني
  4. أسبوع الى اسبوعان
  5. متخذ القرار
  6. تقوم الجهات المرسلة لها الطلب بالرد اما بالموافقة او الرفض لتقديم الدعم المالي
  7. غير إلكتروني
  8. أسبوع
  9. موظف مختص
  10. استمارة يتم ارسالها للكليات والجامعات للتسجيل أو يتم الحصول عليها من مواقع التواصل الاجتماعي
  11. إلكتروني
  12. أسبوعين
  13. موظف مختص
  14. تقوم الدائرة المختصة بفرز طلبات الطلاب
  15. إلكتروني
  16. أسبوع
  17. موظف مختص
  18. تقوم الدائرة المختصة بعمل مقابلات للطلاب المترشحين
  19. غير إلكتروني
  20. أسبوع
  21. موظف مختص
  22. تقوم الدائرة المختصة بارسال رسالة رسمية للمعنيين في مؤتمر لندن للحصول على الموافقة
  23. إلكتروني
  24. يوم
  25. موظف مختص
  26. يقوم الموظف المختص بابلاغ الطلبة المقبولين
  27. إلكتروني
  28. يوم
  29. موظف مختص
  30. تقوم الدائرة المختصة بتخليص اجراءات السفر للطلبة المقبولين
  31. غير إلكتروني
  32. أسبوع
  33. المستفيد والموظف المختص
  34. حضور منتدى لندن
  35. غير إلكتروني
  36. أسبوع
  37. المستفيد والموظف المختص
  38. تقوم الدائرة الاعلامية بالتنسيق مع وسائل الاعلام وعمل مقابلات صحفية للطلبة المشاركين في المنتدى
  39. غير إلكتروني
  40. يوم
  41. المستفيد والموظف المختص
  42. تقوم الوزارة بتكريم الطلبة المشاركين في المنتدى
  43. غير إلكتروني
  44. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء