منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح لعضو مجلس الإدارة بالمؤسسات الوقفية الإفصاح وتجنب تضارب المصالح وفق قواعد الحوكمة.

  1. لا يوجد
  1. -المستخدم الحالي یعمل بوحدة إداریة بالمؤسسة يسمح لھا بتقدیم إقرار المؤسسة بحسب إعدادات الخدمة (مجلس إدارة المؤسسة / أو إدارتھا التنفیذیة) وبعضویة فعالة.
  2. -عدم وجود إقرار مالي آخر مقدم من نفس المؤسسة / أو الشركة لنفس فترة الإقرار (الشھر والسنة).
  3. -− إضافة سجل واحد على الأقل وحفظه في جدول الإیرادات.
  4. − إضافة سجل واحد على الأقل وحفظه في جدول المصروفات
  1. المستفيد
  2. یقوم المستخدم بإدخال جميع التفاصیل والبيانات المطلوبة للإقرار
  3. إلكتروني
  4. 15دقيقة
  5. النظام
  6. یقوم النظام بالتحقق من تعبئة جمیع الحقول الأساسیة (الإجباریة) ومن صحة البیانات بحسب ما ھو مفصل في قسم متطلبات البیانات، بالإضافة للتحقق من الاشتراطات
  7. إلكتروني
  8. فوري
  9. المستفيد
  10. بعد إنشاء سجل للإقرار يقوم النظام بحفظه في قاعدة البیانات بالإضافة لتفاصیل التسلیم (اسم مقدم الإقرار، تاریخ ووقت التسلیم، الوحدة الإداریة التي یعمل بھا مقدم الإقرار بالمؤسسة/الشركة التي قدم لھا الإقرار، وصفة مقدم الإقرار بھذه الوحدة الإداریة) ويتم إسناد رقم ممیز للإقرار المالي على الصیغة المحددة.
  11. إلكتروني
  12. فوري

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80008008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء