منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استقبال المراجعين واستلام ودراسة طلباتهم وعرض ما يلزم منها على رئيس الوحدة لأخذ التوجيه بشأنها.

  1. - بطاقة شخصية .
  2. - السجل التجاري اذا لزم الامر ذلك
  3. - خرائط اذا لزم الامر ذلك
  1. - ..احضار البطاقة الشخصية
  2. - السجل التجاري إذا لزم الامر ذلك
  3. - خرائط اذا لزم الامر ذلك
  4. - حسب شروط الجهات الحكومية الأخرى او القطاع الخاص
  1. موظف مختص
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال القناة المتاحة- الحضور الشخصي أو البريد الإلكتروني للدائرة
  3. إلكتروني
  4. نص ساعة
  5. متخذ القرار
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. إلكتروني
  8. شهرين
  9. موظف مختص
  10. عند الموافقة أو رفض الطلب ينبغي إبلاغ مقدم الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. نص ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24225000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 04:30 مساء (نظام الدوام المرن)